26 يوليو 2015

الترجمة العربية لمقابلة يونهو للمجلة الكورية The Celebrity عدد أغسطس / الصادرة في 15/ 7/ 2015 (بالتعاون مع مدونة arabcassi)













شباب جونغ يونهو، يونو يونهو

عندما التقينا بجونغ يونهو، قريباً سيجند في الجيش، عندما التقينا نريد أن نعرف أكثر ليس عن TVXQ أو يونو يونهو (الاسم المسرحي)، لكن عن جونغ يونهو، الرجل الذي يبلغ 31 سنة حينها، بسبب الرجل الذي سنلتقي به حليق الشعر، يونهو خارجاً من أبواب العسكرية.

س: تصوير صور اليوم احتوى على ثلاثة مفاهيم: شباب جونغ يونهو، يونو يونهو الفنان، وصورة يونو يونهو من TVXQ، أي صورة تروق لك أكثر؟ تبدو أكثر حماساً عن تصوير مفهوم (شباب يونهو) حتى أنك أعطيتنا اقتراحات لتجربة أشياء مختلفة.

ج: أنت على حق، في ذلك التصوير كان الضوء مرشح (يمر) من خلال الماء لجعله طيفاً، أحب هذا النوع من الأحاسيس هذا ليس نمطياً، بعد هذا الطيف، هذه الصورة التي خلفّها شبابي، تجعلني أشعر بشعور رائع، قمت بالتصوير مفكراً بأن بهذا النوع بـ أهمية / معاني ذلك، يبدو بأن مزاجي كان رائعاً بسبب أني شعرت بأني انظر للخلف للوقت الذي مر.

س: نريد أن نلقى نظرة على مكنون/ داخل جونغ يونهو وليس يونو يونهو، لأننا أردنا أن نظر للناس جونغ يونهو قبل التجنيد

ج: واو، هذا لا يصدق، أمر مخيف.

س: لا حاجة بك للخوف، ما معنى اسمك جونغ يونهو؟ بالأحرف الصينية.

ج: جونغ يعني "اسم بلدة" ، يون تعني " لديك ايمان" ، و هو تعني "كبير" ، (معاً) تعني هدف عالي مع عقل متفتح وكبير، لجعل الآخرين يثقوا بك ، تحمّل وافهم الآخرين، اسمي يحمل تلك المعاني ، حيث أنني الابن الاول لعائلتي، وأيضاً الابن الأكبر لأكبر لمن هم في الجيل الـ 27 ، الجيل الـ 27 لعائلة جيجو جونغ فرع هوانغ تشينقجاججونج ، كنتُ رئيس الطلاب في المدرسة الابتدائية ، أيضاً كنتُ نائباً للرئيس في وقت ما، وعضو في لجنة الطلاب، منذ كنتُ طالباً كنتُ ماثلاً في المقدمة أمام كل شيء أفعله ، لكنه ليس الدور الذي استمتعت بحيازته/ تمثيله.

س: ولكن اليس من الطبيعي ان تعتاد على الدور عند الاستمرار في عملك كقائد؟

ج: جونغ يونهو كان دائماً وحيداً، عندما تفكر به بشكل منفصل، جونغ يونهو كان طفل أكثر براءة وأصغر(ساذج) أكثر من طفل آخر، لكنه وحيد، لا اعرف كيف أعبر عن ذلك الجانب منه للآخرين، بالإضافة إلى أنه يحاول استخدام خياله للمرور من خلال مخاوفه، عندما يعطى مهمة أو هدف، يحاول بأن يجعله كاملاً حتى وإن تعثر قليلاً (في البداية)، على عكس ذلك، الذي مختلف يونو يونهو، الذي كان دائماً يعتقد أنه كان الأفضل، العاطفة هي نفسها، ولكن طريقة التي ثبت وعمل بها مختلفة.

س: كيف يمكن التعايش بطريقتين مع نفس الشخص.

ج: لقد عشت هكذا، عشت كيونو يونهو لاعتلاء خشبة المسرح هذا المسرح الذي يبقى المكان الوحيد الذي يشعرني بالتحرر من التوتر إنه المكان الذي أجلب إليه قصصاً لم أتمكن من أن أخبر بها أحدًا، أعتقد أن هذا سبب كوني في النقيض (عن نفسي المعتادة) عندما أكون على استعداد أن أكون على المسرح أو عندما أقف عليه، أتغير كلياً (في لحظة)، أظهر كل شيء بطريقي بالشعور بهم، مثلاً ، حتى عندما يكون هناك تصميم رقص أتدرب عليه حتى أصل لأدنى التفاصيل مرات لا تحصى، أخرج جميع مكنوني بدون إدراك ذلك، من ناحية أخرى، أنا كجونغ يونهو، محافظ تمامَا ونقي (يضحك)
بالطبع كلاهما يونهو يونهو وجونغ يونهو ابتدآ من نفس القيم/المبادئ.

س: هل لأنك ترسمّت في سن مبكر ومع مرور الأيام ابتعد كل من جونغ يونهو عن يونو يونهو؟

ج: ليس تماماً، صحيح أني تلقيت الكثير من الحب منذ ترسيمي ولكن لم يكن ذلك جميع بشكل سلس، كان هناك الكثير من الازمات غير المتوقعة، في ذلك الطريق حصل هناك تعارض في نفسي الداخلية، لم يكن بوسعي الانتهاء إلا بسؤال نفسي " هل تغيّرت؟" الأسهل والأبسط هو بالإجابة في تلك (الحالة) هو تقبل نفسي فقط كما أنا، انا مغني وجمهور لنفسييهتف عندما أكون على المسرح، والذي بدوره يرد على ذلك، لقد كنت مستغرق في تلك اللحظات كمغني وكأحد الجمهور مجموعان في شخص واحد، لكن حياة يونهو أمر مختلف، لازال صغيراً / شاباً، لكنه في أحد الأيام مسؤولاً عن شخص وسيقود عائلة، سيحتاج على وجهة نظر للناس والمجتمع، ويتعلم التحرر من الخيالات المضللة، علاوة على ذلك، أحتاج حقاً لمأوى يستطيع أن يونو يونهو ان يعود إليه، القادة لذلك النوع ، عملي هو التمركز في دائرة الضوء ، ويسكر دون أن تدرك ذلك ، ثم تخسر كل شيء.

س: هل بدأت بفصل (يونو يونهو عن جونغ يونهو) لحماية نفسك؟

ج: أحب يونو يونهو، أيضًا، لكن لا يهم مقدار حبي له، الأصل هو جونغ يونهو، لا يمكن تجاهل /فقد ذلك، ولكن من السهل جدًا عندما تكون في ذلك النوع من العمل، أنا أكره أن يجري الأمر على هذا النحو.

س: في مقابلة سابقة، كنت تقول بأن داخل جونغ يونهو توقف عن النمو منذ التخرج من المدرسة الثانوية.

ج: كما قلت، العيش باسم يونو يونهو نص حياتي، لقد كسبت الكثير من الأشياء واكتساب مهارات القيادة، لقد صقلت/ شحذت جونغ يونهو لمستوى آخر، كيف لي، المتخلف من جوانجو، تمكن من السفر لكل تلك الدول (التي لا أكون فيها يونو يونهو)؟ شكرًا لذلك، لقد جربت الكثير وبنيت سيرة صلبة، في غضون ذلك ، لا أعتقد باني أستطيع أنمو كجونغ يونهو لهذا الحد، أعتقد بأن شخصيتي تظهر مختلفة تبعّا لاتخاذي لها.

س: لكنك كنت مشرق جدًا عند التقاط الصور

ج: صحيح، لابد أنك لاحظت أني (مبتهج) للغاية حيوي/ خال من الهموم، لكن في الواقع، لست كذلك، عندما أكون لوحدي، أصبح جدي / رسمي ولديّ الكثير من الافكار، أنا من النوع الذي ينظم خطط مستقبله وتنظيم شؤوني بشكل متسلسل لما يجب القيام به الخ، من ناحية أخرى، أعتقد من الضروري تقبل مشاعرك كم هي، أكثر من أي شيء آخر اعتقد بأن الناس يجدر بهم أن يكونوا دافئي القلب، وأنا صريح للغاية، عندما انظر لجونغ يونهو كيونو يونهو، أستطيع رؤية هذه الأشياء ، لأني نضجت شيئاً فشيئاً كالعيش كيونو يونهو، بالطبع كلاهما أنا، لكن كلاهما دوماً في صراع، هناك مثال واحد ، هناك العديد من المشاهير الذين لا يعرفون كيفية الحصول على نماذج التسجيل المنشورة، لأن لديهم مدراء يفعلون ذلك لهم، لكني أحاول ألا أكون هكذا ، وأحاول أن أهتم في شؤوني اليومية، قد يكون ذلك تافه جداً، لكني أعتقد أني بحاجة مستمرة للتعلم كيفية الخوض بالحياة بنفسي.

س: أنت قلق بشأن الكثير من الأشياء.

ج: ذلك بسبب أعمل على الانتقال من العشرينيات إلى الثلاثينيات؟ علاوة على كل شيء، أخبرت نفسي " إذا اعترفت للأشياء التي لم أدركها أو التي لم أكن جيد في الاستمرار عليها كعضو في المجتمع، سأحاول تعويض ما ينقصني، سأكون شخص أكثر عظمة"
 إذا تحتم عليّ قول ذلك ، أمضيت حياتي جيداً كيونو يونهو، عندها أستطيع ايضاً القول بأن بدايات ثلاثيناتي مع تجنيدي في الجيش-بالرغم من أن الجمهور سيشعرون لأنها عادة يونو يونهو-ستكون بمثابة فرصة لي للعودة لجونغ يونهو وناضج كشخص. أشعر فقط بتلك الطريقة يونو يونهو في العشرينيات وجونغ يونهو تركه في الخلف في مراهقته يستطيع اللقاء بالآخر، لقد كنت أفكر لفترة بالمستقبل، في الحقيقة، كنت أفعل ذلك منذ الإعدادية، لذّي خطط لحياتي حتى عمر الثلاثين(يضحك).

س: لذا، هذا سبب رغم رفض عائلتك باستنكار استمراريتك بلا كلل بالغناء والرقص، مالذي فعله جونغ يونهو في حياته بالعشرينيات للشاب الذي يكونه؟


ج: كان لدي حلم مناف للعقل عندما كنت في سن المراهقة، أردت أن أكون مدعيًا عاماً، وكان شغفي للعدالة قوي جدًا وأردت أن أكون في سلك المحاماة، لكني انخرطت في الرقص والغناء ضد أمنيتي، وخضت العديد من الصدمات، لكن في كل تلك اللحظات، الحظ ابتسم لي.








طريق العودة إلى جونغ يونهو

س: لقد لاحظنا أنك تتكلم عن الزواج في بعض المقابلات بالماضي. لقد أسقطت قنبلة بعد قولك ان تريد ان تتزوج في عمر الـ 27

ج: في المدرسة المتوسطة، اعتدت أن أقول أنني سوف أتزوج عندما أكون بسن الـ 23. وحتى بعدما أصبحت مشهوراً، كنت أريد أن أتزوج وعمري 27، ولكن كلما كبرت غيرت رأيي. الآن، أنا أريد أن أتزوج في سن عندما أكون قادرا على تحمل مسؤولية شخص كامل.


س: في أي سن/عمر يمكن للشخص أن يصبح قادرا على تحمل المسؤولية لشخص ما؟

ج: لا أعتقد ان هناك سن/عمر معينة لذلك. أنا فقط أريد أن أصنع الصورة المثالية التي تخيلتها عن الأب والمسؤولية أن تتحقق (بالنسبة لي) في يوم من الأيام.


س: يبدو أنك تتكلم كثير عن الزواج.

ج: أنا لا أفكر في ذلك. أريد أن ألتقي بأحد ما نحب بعضنا بصدق. إذا كان التوقيت غير مناسب عندها لن أكون قادرا على مقابلة هذا الشخص حتى لو كنا حقا نحب بعضنا البعض. لهذا السبب أعتقد أنني لا أعرف من سوف أتزوج، وأتمنى أن هذا الشخص سوف يصلي/يدعي لمقابلتي بقدر ما انا أصلي/ادعي للقائها. وأنا أتمنى لأصدقائي ألا ينسوا ما كنا قد وعدنا بعضنا البعض. وهذا ما سوف أقدمه لعائلتي، وجمهوري أيضا.
يقولون إذا كنت شخصا ما، فإنك سوف تصبح تشبه ذلك الشخص.

س: نظراً الى دعمك الدائم ومساعدتك للسيد سون هوجون وايضا أصدقائك الآخرون. أنك تبدو أكثر من قادر على تحمل مسؤولية امرأة الآن.

ج.لا أستطيع أن أثق بنفسي، النساء يختلفن عن الرجال
أنا شخص عاطفي أكثر مما يعتقده الناس، أنا أحب ملأ صفحات علاقاتي -فقط عنا نحن لاثنين بطريقة صغيرة لكن لطيفة، ولكن أنا لست جيد في التعبير عن نفسي/مشاعري. سواء كان ذلك عن حبيبة أو صديق/صديقة، أجد أنه من الصعب التحدث لذهني/عقلي لمن أعز وأحبه أنا من النوع الذي يبقي كل مشاعره في نفسه وجعل نفسي بائس.


س: هل تجعل نفسك بائس في كثير من الأوقات؟
ج: نعم. لدي دائرة مقربة من الأصدقاء والمعارف. عندما أكون مع الشباب، وأكون اندفاعي في بعض الأحيان. أحاول الاقتراب من الموظفين (في العمل) ببساطة، أنا أتعامل مع الناس بشكل مختلف اعتمادا على الشخص والموقف. بالطبع أنا عادة انا اعتقد ان هذا هو السبب في ان البعض يقول عني 'صعب التعامل". ولكن عندما يتعلق الأمر بالشخص الذي أحب، أنا أول احاول فهمه وأتعامل معه بشكل مختلف. أنا بالعادة أفكر بالذي سوف اتكلم عنه قبل ان ابدأ الكلام. لكن وقت العمل لا أهتم ولا أجعل نفسي بائس أبداً. أصبح شخص قاسي. بعض من الأحيان اقول لنفسي في هذه اللحظة هذا هو سبب عدم نضج جونغ يونهو. لكن عندما الناس يمدحون يونو يونهو اقول في نفسي هل انا حقا الشخص الجيد؟

س: الحب الأول، الانفصال، العاطفة والطيش(صبيانية) ... هذه هي الكلمات التي نأخذها ​​في عين الاعتبار عند نذكر العشرينات لشخص أو لشاب. انت مرتبط بأي كلمة؟

ج: عشريناتي؟ في العشرينات كنت أحاول ان أركز على الاستمرار، بطبيعة الحال. كنت متحمس. بغض النظر عن طبيعة الأحداث التي واجهتني سواء كانت جيدة أو سيئة اقول دائما هذا "سأعمل بجد. أنا أتحدى نفسي أولا. إذا أنا سيئ أنا سيئ. إذا أنا جيد أنا جيد. "سآخذ المسؤولية الكاملة من العواقب/ تحديات التي واجهتها. كنت قادرا على العمل على أشياء مختلفة.  رأى الناس لي بأنني الشخص الذي يعرف كيف يتحمل مسؤولية عمله، وكنت قادرا على تحمل المزيد من العمل. في العشرينات من عمري، وظللت اقول شيء واحد فقط في ذهني "من الأفضل ان تجرب المحن الصعبة والمؤلمة في العشرينات من عمري وليس في الثلاثينات أو الأربعينات". سآخذ هذه التحديات وجها لوجه في وقت مبكر، وعندما يأتي الوقت لأقرر كل شيء بنفسي ولدي أشخاص اما مسؤول عنهم "بدون الفشل لن أحقق نتائج جيدة ".

س: سؤال فضولي. هل أنت مثل أبيك؟
 ج: والدي رجل ذات فكر، لكنه حنون جدا. والدتي هي محبة، ولها قلب نقي. مثلي ... (يضحك) كنت أعتقد أنني كنت مثل والدي، لكن في الآونة الأخيرة أنا مثل والدتي أيضا. في حوالي نسبة 4 من 6

س: هل هناك صورة معينة تأتي في ذهنك عندما تتذكر جدك من أبيك؟

ج: بالنسبة لي، الإبهام يرمز إلى جدي. أنا دائما ارفع إبهامي على خشبة المسرح أو في حفل توزيع الجوائز. هذا على حساب جدي. توفي بسرطان الرئة اليمنى قبل ترسم   TVXQ كان يشعر بالقلق علي، لأنني كنت الابن الاكبر لابنه البكر (اول حفيد). كان يريد دائما أن يعرف متى سوف اترسم. حمد لله، و
كنتُ قادراً على أن أكون هناك وقت وفاته. وقال إنه يريد أن يراني، وليس والدي، قبل وفاته. ابتسم ابتسامة زاهية رفع لي ابهامه. كانت تلك اللحظة الاخيرة له. بكيت لمدة ثلاثة أيام.

س: هل قضيت بعض الوقت لوحدك قبل التجنيد
ج: ذهبت إلىGwangju قبل بضعة أيام. ذهبت مع أصدقائي عندما انتهيت من العمل ذهبت لرؤية عائلتي و ذهبت الى حديقة كنتُ اذهب اليها عندما اشعر ببعض الخوف. بما انني سوف اتجند شعرت بالحاجة الى انني يجب ان اعدل مع نفسي أن أكون عقلاني مرة واحدة.


س: انت تتحمل الجيش بسبب جسمك وعمرك لذلك يبدو أنه من الأفضل لك الذهاب.

ج: لا أعرف. لا أستطيع أن لا أجروا على التصريح بأي شيء حيال ذلك. أشعر بأنني سوف اواجه معركة ضد نفسي هناك. أولا وقبل كل شيء، أنت مقطوع من حياتك الاجتماعية. بغض النظر عما سوف أقوم به في المجتمع، اللحظة التي تقص شعرك وتذهب. أنا متحمس في بعض النواحي، إلى حد ما. يدق قلبي من التفكير أنني سأكون قادرا على تجربة وأشعر بأشياء لم يسبق لي القيام بها من قبل. وأعتقد انها فرصة لجونغ يونهو أن ينضج. لكنني لا أشعر بالقلق كذلك، وأنا لا أعرف كيف سوف اتغير. لهذا السبب أنا فقط اتمتع بهذه اللحظات أكثر من القلق حولها. أخطط لأصبح وحش عندما أعود.

س: كلمة للقراء الذين ينتظرون ما بعد الجيش، من فضلك، لأن هذا ربما يكون أكثر شيء يريد أن يسمعه المشجعين.

ج: في الحفلة الأخيرة، قلت لجمهوري "سأعود"، وطلبت منهم أن يقولوا لي "نراك قريباً" ولكن الآن، أشعر بأن جونغ يونهو من قالها وليس يونو يونهو. بفضلكم، طفل متواضع حقق حلمه معكم، عرف المزيد من الأشياء معكم. وحتى الآن، أنا على وشك أن أحلم بشيء مختلف. سأعود لكم أكثر إشراقاً، وأكثر نضجاً، كشخص يريد أن يرد لكم الدين. لذلك أتمنى أن تنمو معي أيضاً. نحن ما زلنا صغار في الوقت الحاضر، نحن بالبداية وليس في النهاية. لذلك قلت لكم من قبل سوف أرجع مثل الوحش، أليس كذلك؟ بالتأكيد سوف أرجع مثل ما أريد.



         





الرقص فقط لــ 3 دقائق

عضو TVXQ يونو يونهو ابتدأ بالرقص أمام الكاميرا، ماضيه تمثل في تحركاته، وبدأ الحلم من جديد حتى لعدة مرات مذهلة.
" أشعر بأني محظوظ للغاية كعضو TVXQ يونو يونهو، كنت أرغب بدخول SM كمغنٍ وفعلاً حصل ذلك، لقد كنا نكسر أرقامنا القياسية التي صنعناها، سيكون ذلك مماثل من الآن أيضاً، أنا أتطلع للـ 50 سنة وليس 10 سنوات"

"أعبر عما أريد تحقيقه بعد تصور / تخيل ذلك بوضوح وبالتفاصيل، أقول" أريد فعل هذا اليوم" أعتقد أن الجهد الشاق لا يخونك، على الأقل أكثر من 70% من (هدفك المقصود) حتى وإن لم تحصل على 100%".

الأمطار كانت تهطل بشدة ذلك اليوم، الصوت الضعيف، بدى وكأنه صوت قلوب معجبين يونهو، ندب تجنيده، لكن يونو يونهو يبدو مبتهج، حفل سيؤول اليابان، المدن حول آسيا، العودة لسيؤول مرة آخرى، الأداء الموسيقي في افتتاح حفل جامعات غوانجو الصيفي، التصوير لدراما الويب (تعرض على SBS PLUS) ‘I Order You’، التصوير للفيديو الموسيقي " Champagne" ( أغنية منفردة ستكون ضمن الألبوم الخاص لـ TVXQ ) الذي امتدت حتى صباح ماقبل يومين من تصوير مجلة ‘The Celebrity’ ، لقد كان من الصعب التفكير بوجه ذلك الشخص الذي يخوض هذا الجدول المزدحم ، مع ذلك ، هو والطاقم لم يتوقفوا ضحكاً من غرفة الملابس، أستطيع فهم جوهر الأغنية المنفردة في الفيديو الموسيقي كانت مميزة بالنسبة له" أصدقاء مسقط رأسي وموظفي SM يظهرون في الفيديو الموسيقي لـ ‘Champagne’ كانت آخر ذكرى وهدية أود تركها قبل التجنيد.

الفيديو الموسيقي ربما لم يكن ليحدث، لكن أود القيام به إذا كان طلب مني صنعه، بسبب أني قطعت وعداً لتصويره لأحد الموظفين في السابق، هذا الوعد كان في محادثة سريعة مع الموظفين عندما قال من الرائع أن يكون هناك فيديو موسيقي معاً، عندها قال-يونهو-"لنقم بذلك "منذ ذلك الوقت الطويل احتفظ بتلك المحادثة القصيرة محفورة في ذهنه.

في هذا الفيديو الموسيقي تم الأخذ بالحسبان بالكامل لمشاعر وأفكار يونهو،" سيكون من المختلف جداً عن باقي الفيديوهات الموسيقية الأخرى، أراهن أن الجمهور سيكون متفاجئ ويقولون "يونو يونهو يفعل هذه الأشياء؟ "تعمدتُ عدم دعوة أي صديق مشهور، أردت ان أظهر للجمهور جونغ يونهو، ليس يونو يونهو، قبل التجنيد، هذه أول قطعة كيونو يونهو وجونغ يونهو" الاغنية تم عرضها مسبقاً في (آخر) حفل، لكن تم ترتيب المسار المتوسط للأغنية بشكل أسرع وإضافة لمسة كوميدية.

فقط مثل الآن، يونو يونهو، ينطلق، متوجه للأمام، " أصعب شيء ليونو يونهو كان تحطيم رقمنا القياسي الخاص مثل عداء 100 متر الذي يسعى لتقليل/ إسقاط 0.1 من الثانية من رقمه القياسي، لقد تعرقنا كثيراً لوقت طويل لتقديم كل شيء في 3 دقائق، لكن كان هناك وقت يقول فيه بعض الناس" ألا تحصل على كل شيء تريده من مجرد الغناء خلال 3 دقائق؟"

في الواقع، هو أقرب لسباق المارثوان في مضمار شهير أكثر من العدو لمسافة قصيرة، كان هو نفسه، سواء لبروفات الحفل او النص التدريبي للدراما والأفلام " بالنسبة لي، نصف متحمس هو مصطلح لا وجود له، حتى في الحفلات المكررة 10 مرات، أحد الجمهور قد يكون حضر من مكان بعيد فقط لهذا اليوم. أحاول ألا أنسى ذلك" لابد أنه هو سبب إيجاد جمهور من مخلف الأعمار من الصبيان الصغار وحتى الأزواج المسنين في حفلات TVXQ، الكثير من المشجعين الذكور أيضاً، هذا على حساب إخلاصه، " لم أكن ممدوح في غنائي في البداية، لذا حاولت بصعوبة، كذلك في تمثيلي، ما زلتُ مقصراً لكني مؤمن بأني أتحسن"

يونو يونهو قال بأنه سأل العديد من الناس عن ماهية أحلامهم، يعتقد بأن الحقيقة تكمن في عيني الشخص الذي يصعب عليه الإجابة، لذا سالته عن حلمه، عينيه اشرقت، وأجاب بالعديد من الأشياء ذات المغزى والتي نظراً لـ(ضيق المساحة) لم أدونها هنا ، لكني عيني ركز على يديه أكثر من عينيه، يداه كانتا ناعمة عند أول ظهور له ، لكن الآن لديه العديد من الندبات التي جاءت من الساعات الطويلة في التدريب، ثم توقف ، عقد يديه، وقال " سأعود بصحة"

جميع الحقوق محفوظة لـ:


The Celebrity and Rakuten

الترجمة الإنجليزية بواسطة: mystaryunho@

مشاركة: TVXQ Express

الرابط: هنا

الترجمة العربية بواسطة: @ROMETVXQ

ومدونة ARAB CASSIOPEIA

                                          الرابط: هنا











هناك 7 تعليقات:

  1. شكرااا

    ردحذف
  2. ممشكورين حيل ع التررررجمه ...
    كلماات يونهو مره مؤثره ،بشتاااااق له حيييل 💔

    ردحذف
  3. يعطيكم العافيه ❤️
    الله يسعدكم ❤️❤️

    ردحذف
  4. مشكورين جدا ع الترجمة
    استمتعت و اتأثرت جدا فيها ❤️

    ردحذف
  5. بنشتاق لك مررره T T

    الترجمة العربية بواسطة: @ROMETVXQ

    ومدونة ARAB CASSIOPEIA
    يعطيكم العافية ع الترجمة

    ردحذف
  6. شكككراً الله يعطيك العافية

    ردحذف